خسارة دينا مشرف  في دور الـ 32 ببطولة العالم لتنس الطاولة

كتب : دينا نبيل

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 09:53 ص

shareicon

مشاركه

خسرت دينا مشرف، لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة والمصنفة 36 فى دور الـ 32 من منافسات بطولة العالم لتنس الطاولة، المُقامة في أمريكا، من اليابانية هينا هاياتا المصنفة 18 عالميا بنتيجة 4-1 لتودع منافسات الفردي.

وكانت دينا مشرف بطلة منتخب مصر لتنس الطاولة قد تغلبت على بطلة تايلاند جينيبا ساويتبوت 4/1 ضمن منافسات دور الـ64 في بطولة العالم لتنس الطاولة لتتأهل إلي دور ال32 من البطولة المقامة في مدينة هيوستن الأمريكية.

و قبلها استطاعت دينا مشرف ان تفوز  على الكرواتية ماتيجا يجر بنتيجة 4 أشواط مقابل شوطين ضمن دور الـ 128 فردي سيدات لبطولة العالم لتنس الطاولة .

يذكر، أن فرح عبد العزيز لاعبة منتخب مصر قد خسرت أمام الهندية آيهيكا موخيرجي بنتيجة 4/2 وذلك ضمن دور الـ128 فردي سيدات لتودع منافسات بطولة العالم لتنس الطاولة المقامة في مدينة هيوستن الأمريكية.

‏كما ودع أمس أحمد صالح لاعب منتخب مصر بعد الخسارة من السويدي ترولس موريجارد بنتيجة 4/0 وذلك ضمن دور الـ 128 فردي رجال ليودع منافسات بطولة العالم لتنس الطاولة.

وتشارك مصر في بطولة العالم لتنس الطاولة بـ 6 لاعبين وهم عمر عصر وخالد عصر وأحمد صالح و دينا مشرف و يسرا حلمي و فرح عبد العزيز.